الخميس، أبريل 28، 2011

مسكين انت

تعلمت معنى العشق عند اعتابي
وضعت أمرك تحت تصرفي لأقبلك
تحملت حماقات طفولتك
وصراخك دوما بأن كرامتك تملي عليك ثورتك

رفضت ألا تكون إلا أنت.... ,انت لاتعرف من أنت وماذا تريد

كنت اصرخ بداخلي وانت .... تعلو ضحكاتك من نشوة انتصارات زائفة

تزرف دمعا يوم أن شعرت انك تخسر معركتك لإمتلاكي

استجديتني ان اساعدك
ان اتغاضى عن تفاهاتك
ان استقبل غيرتك بمحبة وود

مسكين أنت !!

كرهت صراحتى
لم ترى في غير إمرأة تسعى لامتلاكها
انكرت عليا حقوقي في احتفاظي بذكراتي
فأنا اليوم بلا ذاكره حتى تفخر بأنك مليكي

اليوم كبرت
وفهمت بعد ان حطمت اسواري، واقتحمت حياتي
انك كنت مجرد طفل

تحبو أمامي في ضعف
تعترف انك برغم حبك خنتني
وانك ببساطة ... مازلت تحبني

تعتذر وترجوني أن اعفو
تتظاهر بقوة انا اعلم جيدا انك لا تملكها

مسكين انت

فأنت خارج حياتي من اللحظة

فقط لاأني أشفقت عليك

هناك 3 تعليقات:

momken يقول...

حلوة اوى وقويه للغايه


دمتى مبدعه


تحياتى

L'orientale يقول...

اشكرك على وصفك لي بالمبدعة ... حقيقة انا لم ابدع !! فقط رويت

غير معرف يقول...

يا واثقة انتي